نسخ المفتاح وبرمجة المفاتيح السيارة

نسخ المفتاح وبرمجة المفاتيح السيارة – كيفية عمل نسخة طبق الأصل من مفتاح السيارة وما هي التكلفة؟

نسخ مفاتيح السيارات ضروري للمحترفين. يمكن الحصول على هذه الخدمة سواء في مركز خدمة معتمد أو في ورشة عمل مستقلة. إلا أن اختيار الخيار الأول ينطوي على تكاليف أعلى وانتظار طويل لتنفيذ الخدمة. فقد فقد العديد من السائقين مفاتيح سياراتهم مرة واحدة على الأقل خلال حياتهم المهنية في مجال السيارات. وأحيانًا قد يكون لدينا قطع غيار، لكن هذا ليس دائمًا الحال. إذا كان لدينا جزء واحد على الأقل من المفتاح، فيمكننا محاولة إصلاحه، ولكن ليس بالضرورة بأنفسنا. فكيف يبدو الترميز الرئيسي؟ وما هي تكلفة نسخ مفاتيح السيارات؟ سنقوم بالإجابة على هذه الأسئلة!

نسخ المفتاح وبرمجة المفاتيح السيارة

تكرار المفتاح والترميز – ستتعلم من المقالة:

كيف يبدو مفتاح السيارة وما هي العناصر التي يتكون منها؟
هل يمكن إصلاح شفرة المفتاح التالفة؟
كيف يبدو الترميز الرئيسي والحصول على جهاز تحكم عن بعد للقفل المركزي؟

الهيكل الرئيسي:

أبسط مفاتيح السيارة في البناء هي تلك التي تحتوي فقط على غلاف وشفرة. ومع ذلك، فإن معظم المفاتيح تتكون من عناصر متعددة. في معظم الحالات، يحتويون أيضًا على نظام منع السرقة وتحكم في القفل المركزي. يعتبر نظام منع السرقة عنصرًا صغيرًا من دونه يصبح تشغيل المحرك مستحيلاً. بطارية التحكم في القفل المركزي هي عنصر استهلاكي في المفتاح، ويقدر عمرها الافتراضي بحوالي عامين. بعد هذا الوقت، يواجه الكثير من الناس مشاكل في التشغيل الصحيح. البديل الأرخص الذي يمكن استبداله هو الشفرة التي يمكن العثور عليها مع معظم المفاتيح. سندفع من 2 زلوتي بولندي إلى 50 زلوتي بولندي مقابل الخدمة. وسوف يكلفنا ترميز منع السرقة أكثر من ذلك بكثير.

الخطأ الأكثر شيوعًا هو التلف في الشفرة. يحدث هذا في العديد من الحالات، وغالبًا عندما لا يتم طي المفتاح. نحتفظ بها في درج في المنزل، ونحملها في جيب البنطلون، الحقيبة، أو حقيبة الظهر. لذلك، من السهل ثني الشفرة أو حتى كسرها. إنه ضروري لتشغيل الإشعال. يتم تصنيع الشفرة الجديدة باستخدام آلة طحن. يتم قص العنصر المعدني لتناسب المفتاح القديم بدقة. وماذا لو لم يكن لدينا أي مفتاح عمل آخر؟ ثم يجب أن نأخذ النمط من إدراج القفل.

كيفية تشفير المفتاح؟

متى يكون من الضروري تشفير نظام منع السرقة؟ عندما لا يبدأ المحرك بعد تشغيل المفتاح في الإشعال، حتى ولو كان جهاز التحكم عن بعد يعمل بشكل صحيح. تحقق مما إذا كان المؤشر الذي يحمل الرسم التخطيطي للمفتاح لا يضيء على لوحة القيادة في هذا الوقت. إذا كان الأمر كذلك، فهذا يعني أننا بحاجة إلى إصلاح نظام منع السرقة. نحتاج إلى شراء قطعة غيار سيتم استبدالها، ويفضل